من نحن

أحدث ابتكار في مقاومة الأنزلاق

مؤسسة سلاسل يوسف للتجارة تمثل الوكيل الحصري لشركة سويس جريب السويسرية في المملكة العربية السعودية و سلاسل يوسف للتجارة مؤسسه وطنية سعودية تقدم منتجات عالمية وشريك مميز وصديق للبيئة , وتهدف منتجاتنا لسلامة وانقاذ الأرواح في القطاع الصناعي والتجاري والخاص الذي يفتقر لحلول السلامة , لدى منتجاتنا شهادات جودة عالمية و ولدينا فريق عمل احترافي وخبير متخصص بكفأة عالية . يسعدنا خدمتكم وصنع قصة نجاح مميزة معكم .

في نهاية التسعينيات، أعربت مجموعة فنادق هوليداي إن وفنادقها في فرنسا عن رغبتها في الحصول على حل عالي الجودة وممتع في نفس الوقت. كانت المشكلة هي حوادث الانزلاق المتكررة في حمامات الفندق. لم يعد المطاط التقليدي يعتبر خيارًا صحيًا. ولدت قبضة سويس! تأسست شركة GriP Safety Coatings AG (التي كانت تسمى في ذلك الوقت شركة GriP anti-slip Swiss GmbH) في عام 2008 في بار في كانتون زوغ السويسرية، لتصبح الشركة الرائدة في مجال تصنيع الطلاءات المضادة للانزلاق للمناطق الرطبة. GRIP antislip، كما كان يُطلق عليه في العالم الناطق باللغة الألمانية، وGRIP AntiSlip / SWISS GRIP عالميًا، رفع مستوى الوعي بالسلامة لدى العديد من الشركات المصنعة المعروفة للاستحمام وأحواض الاستحمام بالإضافة إلى مجموعات الفنادق والعيادات وحمامات السباحة العالمية. وبناة القوارب والعديد من المرافق العامة. يمنع SWISS GRIP السقوط الزلق وينقذ الأرواح سلامة الناس هي الأولوية الرئيسية. نحن نضمن أعلى معايير السلامة في جميع أنحاء العالم من خلال التطوير المستمر والمنتجات السويسرية الصنع بنسبة 100%. التكنولوجيا السويسرية! الرؤية: بالنسبة لعملائنا، نحن المورد الرائد للطلاءات عالية الجودة والصديقة للبيئة. جودة سويسرية 100%!

SWISSGriP

رؤية سلاسل يوسف

رؤية سلاسل يوسف ان تكون الخيار الأول في احدث ابتكار لحفظ الأرواح ومنع الأنزلاق 

فريق سلاسل يوسف

فريق سلاسل يوسف لديهم خبرة عالية ومتخصصون في حلول منع الأنزلاق 

اهداف سلاسل يوسف

اهداف سلاسل يوسف توفير كافة الحلول الذكية المتقدمة والتطوير المستمر لحلول منع الأنزلاق وانقاذ حياة الأرواح  والبقاء كشريك ناجح لكافة العملاء 

مهمة سلاسل يوسف

مهمة سلاسل يوسف تقديم كافة حلول ذكية المتقدمة  تخدم التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030 

تحدث معي الآن ...
هل تحتاج الى مساعدة ..؟
محادثة فورية
مرحباً 👋 ...
كيف يمكنني مساعدتك ...
مؤسسة سلاسل يوسف للتجارة تمثل الوكيل الحصري لشركة سويس جريب السويسرية في المملكة العربية السعودية و سلاسل يوسف للتجارة مؤسسه وطنية سعودية تقدم منتجات عالمية وشريك مميز وصديق للبيئة , وتهدف منتجاتنا لسلامة وانقاذ الأرواح في القطاع الصناعي والتجاري والخاص الذي يفتقر لحلول السلامة , لدى منتجاتنا شهادات جودة عالمية و ولدينا فريق عمل احترافي وخبير متخصص بكفأة عالية .

يسعدنا خدمتكم وصنع قصة نجاح مميزة معكم .

لاتترددوا بالاتصال ومراسلتنا لطلب منتجاتنا .

إدارة سلاسل يوسف للتجارة