يخت والسفن والقوارب

أحدث ابتكار في مقاومة الأنزلاق

يخت والسفن والقوارب

توفر شركة GRIP Safety Coatings الحلول الرائدة المضادة للانزلاق للأسطح الزلقة على اليخوت والقوارب. تضمن الطلاءات لدينا سطحًا متينًا وخاليًا من الانزلاق.

تم تطوير نظام البولي يوريثين ثنائي المكونات لتوفير التصاق متميز لأنواع مختلفة من الأسطح. وهذا يتيح استخدام SWISS GRIP على خشب الساج والبلاط والبولي كربونات والـ PVC والأكريليك والمواد الاصطناعية الأخرى. بالإضافة إلى التصاقه ومتانته المتميزين، فإن طلاء SWISS GRIP شفاف تمامًا أيضًا. وبالتالي فإن مظهر سطح السفينة الخاص بك يبقى دون تغيير. كما أن SWISS GRIP مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ومياه البحر. علاوة على ذلك، فإن الطلاء سهل التنظيف بفضل خصائصه المقاومة للماء ومقاومته الممتازة للمواد الكيميائية. يمكّنك هذا من استخدام جميع منتجات التنظيف القياسية للحفاظ على نظافة سطح السفينة. والأهم من ذلك، أن SWISS GRIP هو الطلاء الوحيد المضاد للانزلاق المعتمد عالميًا في السوق. بالإضافة إلى تحقيق الفئة C وفقًا للمعيار DIN 51097، حصلت شركة GriP أيضًا على شهادات اختبارات احتكاك البندول في أوروبا والمملكة المتحدة وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية. طلب من السهل تطبيق SWISS GRIP. من خلال الطلاء الدوار، يمكن لأصحاب القوارب الخاصة والمهنيين جعل أسطحهم خالية من الانزلاق بسرعة وسهولة. بالنسبة لبناة الأسطح والقوارب المحترفين، قمنا بتطوير طلاء الرش. يتيح طلاء الرش عملية تطبيق فعالة وسريعة، إما باستخدام مسدس رش (يدوي) أو نظام تطبيق مؤتمت بالكامل. كما نقدم أيضًا الدعم الفني لضمان دمج عملية التقديم بسلاسة وسهولة في عملية الإنتاج الخاصة بك.

تحدث معي الآن ...
هل تحتاج الى مساعدة ..؟
محادثة فورية
مرحباً 👋 ...
كيف يمكنني مساعدتك ...
مؤسسة سلاسل يوسف للتجارة تمثل الوكيل الحصري لشركة سويس جريب السويسرية في المملكة العربية السعودية و سلاسل يوسف للتجارة مؤسسه وطنية سعودية تقدم منتجات عالمية وشريك مميز وصديق للبيئة , وتهدف منتجاتنا لسلامة وانقاذ الأرواح في القطاع الصناعي والتجاري والخاص الذي يفتقر لحلول السلامة , لدى منتجاتنا شهادات جودة عالمية و ولدينا فريق عمل احترافي وخبير متخصص بكفأة عالية .

يسعدنا خدمتكم وصنع قصة نجاح مميزة معكم .

لاتترددوا بالاتصال ومراسلتنا لطلب منتجاتنا .

إدارة سلاسل يوسف للتجارة